قررت لجنة الكرة بالنادى الاهلى برئاسة الكابتن حسن حمدى و عضوية محمود الخطيب و طارق سليم و هادى خشبة المنسق العام لفريق الكرة بتعين الكابتن حسام البدرى مدير فنى للفريق
قررت لجنة الكرة بالنادى الاهلى برئاسة الكابتن حسن حمدى و عضوية محمود الخطيب و طارق سليم و هادى خشبة المنسق العام لفريق الكرة بتعين الكابتن حسامالبدرىمدير فنى للفريق فى المرحلة المقبلة خلفا للمدير الفنى البرتغالى مانويل جوزية .
جدير بالذكر أن الكابتن حسام البدري قد شغل منصب المدرب العام للفريق الأول بالنادى الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة بعد رحيل الكابتن (ثابت البطل) رحمه الله منذ عام 2005 .
كما عمل مدرباً بقطاع الناشئين عدة سنوات .
وعمل مع الفريق الأول عدة مواسم أيضاً قبل الجهاز الفنى الذى ترأسه البرتغالى جوزيه إلى أن تم تعيينه مؤخراً مديراً فنياً للفريق خلفاً لمانويل جوزيه .