نعتذر أولا عن الإطالة في الإعلان عن نتائجمسابقة أحسن تصميم بمناسبة عيد ميلاد الواحة وهذا كما ذكرنا مسبقا راجع لأسباب خاصة بنا.
ثانيا نشكر كل من شارك معنا في المسابقة والذين لم يتسنى لهم المشاركة نتمنى أن يبادروا معنا مرة أخرى في المسابقات القادمة إن شاء الله.
بعد تقييمنا للتصاميم ومطابقتها مع الشروط المذكورة في المسابقة للأسف لم نجد تصميما واحدا إحترم الشروط ووقف عندها رغم أن التصاميم كانت جميلة وأبدع فيها المشاركين لهذا قررت إدارة المنتدى عدم منح المرتبة الأولى لأي تصميم والإكتفاء فقط بتكريم أصحاب المرتبة الثانية والثالثة حتى لا نبخل عليهم بالجوائز تكريما لجهدهم ولمساهمتهم معنا في المناسبات التي تحييها الواحة وتكون هذه الجوائز بمثابة الحافز لهم على المواصلة في هذا المجال والإبداع فيه.
ألف مبروك على الناجحين وحظ أوفر للبقية ونشكر كل من شارك معنا وإلى لقاء آخر.
ملاحظة:
نود ذكر أهم الشروط التي لم يتم الإنتباه إليها :
- خلاء معظم التصميمات من الشعار الكتابي
- البعض شارك بأكثر من تصميم
-والبعض خرج عن الموضوع حيث أدرج أشياء في التصميم لا علاقة لها بالموضوع.
إدارة الواحة تتمنى لكم حظ موفق في المناسبات القادمة