لحظه ..
كأني عرفته ..
نعم انه هوا .. الإنسان ..
لا تستغربوا .. نحن هكذا ..
مانلبث ان نظهر على .. الحياة ..
ونواجهها حتى نضعف في أهون .. موقف ..
ولكن .. بعضنا يبقى على ضعفه ..
هذا إلى آن يؤدي به إلى النهايه ..
والبعض .. لا ..
يقف امام الحياة بصلابه وتحدي ..
يقوى وتزداد حكمته ..
ويستفيد من الدرس الذي تلقاه ..
هكذا .. نحن ..
\
/
\
/
يجب ان نتعلم من الشمعه ..
ان نواجه صفعات الحياة بقوة وشموخ ..
ونستفيد من تجاربنا ..
ولا نأبه باي هزة تمس كياننا ..
بل نستنفذ كل مافينا لنعيش حياة قويه ثابته ..
إلى آن ينتهي بنا العمر ..
كما انتهت الشمعه ..
لا يمكنكم مشاهدة باقي المشاركات لأنك زائر ..
إذا كنت مشترك مسبقاً معنا .. فقم بتسجيل الدخول بعضويتك المُسجل بها
للمتابعة و إذا لم تكن كذلك فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجاناً (
من هنا )