بلغ كل من منتخبي ألمانيا وإنكلترا نصف نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "تحت 21 عاماً" بعد تعادلهما بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين في ختام منافسات
بلغ كل من منتخبي ألمانياوإنكلترا نصف نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "تحت 21 عاماً" بعد تعادلهما بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين في ختام منافسات المجموعة الثانية من المسابقة التي تنظمها السويد.
سجّل لألمانيا غونزالو كاسترو في الدقيقة الخامسة، وجاك رودويل لإنكلترا في الدقيقة 29.
وفي لقاء آخر ضمن منافسات المجموعة ذاتها، فازت إسبانيا على فنلندا بهدفين نظيفين من توقيع توريخون (29) وليون (55) ولم تتمكن إسبانيا بالتالي من التأهل بعدما حلّت في المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف ألمانيا الثانية (5 نقاط) وإنكلترا الأولى (7 نقاط).
يذكر أن إسبانيا كانت تعادلت في مباراتها الأولى مع ألمانيا من دون أهداف وخسرت في الثانية بهدفين نظيفين أمام إنكلترا.
وتلعب غداً الثلاثاء في ختام منافسات المجموعة الأولى، روسيا البيضاء مع إيطاليا المتصدرة وصربيا مع السويد الثانية.
لا يمكنكم مشاهدة باقي المشاركات لأنك زائر ..
إذا كنت مشترك مسبقاً معنا .. فقم بتسجيل الدخول بعضويتك المُسجل بها
للمتابعة و إذا لم تكن كذلك فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجاناً (
من هنا )