يا اخوانني لا تتعبوا انفسكم مع النصارى بإلقاء شبهاتهم على دين الله لانه دين صريح وواضح وشمولي وكله حياء وخلق
اما كتابهم فيكفي ان نقول لهم ما يقول سفر نشيد الانشاد الاصحاح السابع(ما اجمل رجليك بالنعلين....)والله استحي ان اكمل فليكمل النصارى ذلك
وليقولوا هل يجوز ان ينسب كلام كهذا اللذي يستحي ان ينطقه البشر الى الله تبارك وتعالى؟؟؟؟؟؟!!!!! اقول لهم (تعالى الله عما يصفون)فكل ما يخطر بذهنك فالله اعظم من ذلك اتقوا الله يا نصارى والله ستسألون عن هذا..الحق بين والضلال بين
لا يمكنكم مشاهدة باقي المشاركات لأنك زائر ..
إذا كنت مشترك مسبقاً معنا .. فقم بتسجيل الدخول بعضويتك المُسجل بها
للمتابعة و إذا لم تكن كذلك فيمكنك تسجيل عضوية جديدة
مجاناً (
من هنا )