alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة اخبار التقنية (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   بتهمة سرقة المصارف التركية (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=9620)

Xavi 6 01-14-2009 02:02 PM

بتهمة سرقة المصارف التركية
 
بتهمة سرقة المصارف التركية

محكمة تركية تحكم على أحد الهاكرز بالسجن ثلاثين عامًا :eek:


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
مبنى T.J. Maxx



حكمت إحدى المحاكم التركية على ماكسيم ياستريمسكي، الهاكر الذي يطلق على نفسه "ماكسيك"، بالسجن 30 عامًا لإدانته بتهمة الهجوم على المصارف التركية.

كما تعتقد السلطات أيضًا أنه العقل المدبر وراء كارثة سرقة بطاقات ائتمان T.J. Maxx في عام 2007 وعدة سرقات أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية. إلا أن الحكم بالسجن 30 عامًا لم يكن عقابًا على أي سرقات حدثت في الولايات المتحدة الأمريكية.

على صعيد آخر، أعلن فيس بوك أنه تم تحديث تطبيق iPhone الخاص بموقع فيس بوك إلى الإصدار 2.1. ويحسن هذا التحديث من استقرار التطبيق كما أنه صحح الأوقات غير الدقيقة للمناطق الزمنية المختلفة على مستوى العالم.

علاوة على ذلك، أصبح وقت التزامن أسرع كثيرًا الآن وتحسن تحميل البريد الوارد إلى حد كبير. يذكر أن التحديث متاح الآن، لكنه يتطلب إصدار جهاز iPhone 2.2.


maf01 01-14-2009 02:14 PM

انتشرت هذه الظاهرة بين الشباب وفي أحد الاشرطة ذكروا أن أغلبهم من المراهقين ( الله يستر)...
شكرا أخي مبروك على الخبر وأهلا بعودتك.....

Xavi 6 01-14-2009 02:31 PM

اهلا ماف .. صح كما قلت كلهم شباب ربي يستر
وشكرا لك

ahmed fcb 01-14-2009 03:18 PM

30 سنة ؟؟؟؟

الله يجيب الخير

علال 01-14-2009 04:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed fcb (المشاركة 42606)
30 سنة ؟؟؟؟

كي يخرج
ما يوليش مراهق !!

krimou 01-14-2009 04:40 PM


اه اخي مبروك لوكان يستخدم بعض الهاكرز المسلمين هذه الخبرة في اختراق مواقع اليهود يكون شيىء جزاءه اجر عظيم لا السجن


الساعة الآن 04:52 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net