![]() |
Amd تطرح معالجاً سداسي النوى
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] الإمارات العربية المتحدة:أعلنت "أيه أم دي" أمس عن توافر معالجها الجديد أوبتيرون سداسي النوىSix-Core AMD Opteron EE من فئة 40 واط، وتم تصميمه لتلبية احتياجات العملاء الذين يطلبون أداء قوياً وبنفس الوقت خفض استهلاك الطاقة في أنظمة الخوادم ومراكز البيانات، ولدى العديد من العملاء مشاريع تقنية كبيرة تتطلب أداءً عالياً وقوياً، وحيث إن كل واط من الطاقة يتم توفيره له آثار كبيرة على المدى البعيد، تبرز أهمية أوبتيرون EE ، فهو يقدم أداء أفضل بمعدل 31% للواط الواحد مقارنة بمعالجات أوبتيرون رباعية النوى السابقة، كما توفر أيه أم دي العديد من المعالجات الموفرة للطاقة، فلدى العملاء الآن 15 معالجاً يمكن الاختيار منها لتلبية احتياجاتهم. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
واقيلة ما نحبسوش التبدال !!! حنا غير ال core 2 duo قلنا بزاف زادو خرجو ال core 2 quadro و اليوم رانا نشوفو في six-core مشكور كريمو على الخبر |
| الساعة الآن 08:35 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.