alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الدوري الايطالي (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=45)
-   -   مالديني متشائم من مصير ميلان بعد رحيل كاكا (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=15223)

desert.man 06-10-2009 11:22 PM

مالديني متشائم من مصير ميلان بعد رحيل كاكا
 
لم يخف باولو مالديني القائد السابق لفريق ميلان الإيطالي لكرة القدم ، الذي أعلن اعتزاله مؤخرا ، تشاؤمه بشأن مستقبل ناديه بعد بيع المهاجم البرازيلي كاكا لصفوف ريال مدريد الأسباني.

ونقلت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الأربعاء عن المدافع السابق قوله "بالنسبة لميلان إنه تغيير خطير ، التفكير في إمكانية إحراز لقب دوري أبطال أوروبا بدون كاكا ربما يصبح وهما".

وأضاف "كاكا واحد من أفضل خمسة لاعبين على مستوى العالم ، إنه الأول من ضمن هؤلاء الصفوة الذي يتم بيعه ، والأربعة الأخرون لن يرحلوا عن أنديتهم".

وأكد مالديني أنه على المدى البعيد يجب أن يتمكن ميلان من تجاوز هذه الخسارة الفادحة.

وأوضح مالديني "عندما اعتزل (المدافع) فرانكو باريزي (في عام 1997) شعرت بالضياع ، رأيت الجانب السيء فقط.. ولكن رغم ذلك نجح ميلان في تجاوز أزمته ، هذا الفريق دائما ما يحافظ على انطلاقته إلى حد بعيد ، أتفهم الوضع المالي المتعثر في الوقت الحالي ، ولكن إذا تم التعامل مع الأمر كما يحدث دائما فإن التاريخ سيستمر".

وأشار مالديني أن ثلاثة لاعبين جدد قد يكونون كافين لتعزيز خطوط ميلان ، ولكن بدون كاكا سيصبح الموقف أكثر صعوبة.

واختتم النجم المخضرم حديثه قائلا "يجب أن ننتظر ونرى ، بالنسبة للمدرب الجديد ليوناردو فإنها تجربة جديدة وسيكون عليه إثبات كفاءته ، إنها مغامرة".

وكان مالديني أعلن اعتزال كرة القدم في 31 أيار/ مايو الماضي بعدما قضى نحو 25 عاما مع ميلان وشارك في 902 مباراة ، فاز خلالهم بلقب الدوري الإيطالي سبع مرات ، وخمسة ألقاب أوروبية ، ولقبين في كأس انتركونتيننتال ولقب وحيد في كأس العالم للأندية.

ghoumari 06-10-2009 11:46 PM

حقيقة خساره للميلان لاعب اسمه كاكا ؟؟؟ولكن هناك من يعوضه ربما او بالاحزي أكيد رونالدينهو سيخرج من سكة البدلاء لان الميلان كان يتلقي مشكله ولا يستطيع مدربه ان يقحم كاكا ورونالدينهو في وقت واحد حسب خطته التي كان يطبقها.... مشكووووور سيد احمد
فأهلا وسهلا بك في ديارك الجديدة ؟؟الريال ؟؟ريال مدريد الاسباني
دائما نحن الملوك
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

ahmed fcb 06-13-2009 09:10 AM

ميلان لا يستطيع حتى اللعب على المركز الثاني او الثالث الموسم القادم


الساعة الآن 09:00 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net