12-01-2009, 01:12 PM
|
المشاركة رقم: 3
|
| معلومات العضو |
|
|
 مشرفة واحة الأسرة و المجتمع + القسم الأدبي |
|
|
|
إحصائية
العضو |
|
|
آعجبنيً: 308
تلقي آعجاب 350 مرة في 261 مشاركة
آعجبنيً: 308
تلقي آعجاب 350 مرة في 261 مشاركة
كاتب الموضوع :
karima
المنتدى :
واحة الديكورات و الأشغال اليدوية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf01
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
الشكل النهائي جميل جدا.......لكن كريمة الخدمة تبان شويا صعيبة
وتبغي لباسيونس
مشكورة غاليتي على الموضوع.
|
أممممممممم معليه اذا درت واحد ندير لك واحد
وخلاص ...طبعا اذا درت ....
شكراااا مرورك الطيب
تحياتي واحترامي
|
|
|
|
|