عرض مشاركة واحدة
 
قديم 11-16-2009, 11:23 AM   #1
Unhappy :::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!::











السلام عليكم ورحمة الله
--------------------

اليوم قبل ما ندخل قلت يا رب نلقاهم خلصوا الكلام على البالون

بصح مازالكم تتكلموا

ويا ريت تتكلموا برك

أغلبكم زعفان وغضبان :::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!:: g9.gif

ما نقصد أبدا انى نقلكم بطلوا تكونوا مع الخضرة

بصح يا ريت العقلانية

تمنيت نلقى موضوع اخر

مثلا مبروك لمصر مؤقتا

وينها الروح الرياضية ؟؟؟

نعرف البعض يقول بلي هم الى بداو

وبلي داروا وداروا .....الى ما لانهاية

بصح هذا كله كلام جرائد وكلام اعلام

وحقائق غير أكيدة

+ اليوتوب ليس مصدر موثوق

لانه من الاساس لم يحدث اى شئ اصيب 32 شخص نصفهم مصريين اثناء الخروج من الملعب وبعد حدوث مناوشات خفيفة بين المشجعين وخرج الجميع سالما

أنا مثلكم أحب الجزائر

ومع الخضرة

لكن ليس على حساب ديني

ولا أخلاقي ولا اخواني

في رايكم واش فايدة حتى الكاس ليهم ولا لينا

اذا خسرنا بعض ؟؟!!!!

--------ملاحظة ------
مثل هذه المشادات تصرى حتى في بلادنا
والكل يعرف خطر ملاعب بلادنا
----------------------

في بعض المنتديات المصرية

لم ألقى رد واحد يهين الجزائريين
الكل يقول فيه متعصبين من الطرفين

والكل يقول انا أشجع بلدي هذا ليس خطأ

لكن لست ضد أي أحد

نتمنى حقا أن نكف في السب والكلام الجارح

وننتظر مقابلة السودان بهدوء :::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!:: SugarwareZ-299.gif


تصرفاتنا تسيء لبلادنا من يحب الخضرة وبلده يدع عنه ما يسئ اليها

ومعاك يا الخضرة معاك يا الجزائر

:::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!:: SugarwareZ-005.gif

تحياتي واحترامي




:::gJJJ,rjha vh;l fhyddk jfrh, jj;gl,h ugn hg;vm !!!::





reputation




االموضوع الأصلي : :::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!:: || الكاتب : karima || المصدر : alwahatech