عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2009, 08:25 PM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو
kami
 
الصورة الرمزية kami

إحصائية العضو







  kami is just really nicekami is just really nicekami is just really nicekami is just really nice
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
$ 370  
 


التوقيت

عرض البوم صور kami



التواجد والإتصالات
kami غير متواجد حالياً

آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب مرة واحدة في مشاركة واحدة
$ 370  


المنتدى : واحة الارشادات والنصائح الصحية
افتراضي الفواكه والخضروات تقلل الاصابة بسرطان الرئة











الفواكه والخضروات تقلل الاصابة بسرطان الرئة

اظهرت دراسة جديدة اجراها باحثون في مركز اندرسون للسرطان بجامعة تكساس ان تناول وجبات غنية من الفواكه والخضروات يقلل من الاصابة بسرطان الرئة ، مشيرين الى ان تلك الاغذية كانت مفيدة حتى للمدخنين وفائدتها اكبر لغير المدخنين .

واظهرت دراسة اخرى اجرها مستشفى كوبنهاجن الجامعي في الدنمارك ان المدخنين الذين يقللون عدد السجائر التي يدخنونها يومياً من 20 سيجارة تقريباً الى اقل من عشر سجائر تنخفض لديهم احتمالات اصابتهم بسرطان الرئة 27%






hgt,h;i ,hgoqv,hj jrgg hghwhfm fsv'hk hgvzm



reputation










  رد مع اقتباس