تقدر ترجع بذاكرتك للوراء وتقول لنا احلى رمضان بحياتك كان متى ؟؟
احلى رمضان في حياتي هو رمضان 2004
وعلاش تعتبره احلى واجمل رمضان مر عليك ؟؟
لانه دهب فيه الولادين الى العمرة وقضاو ليلة 27 في مكة
رمضان السنة هذه حاسس فيه انك اقرب الى الله ولا شهر
مثل بقية الشهور؟؟
باين رمضان وحدو
-شي معين من العبادات تحرص عليه خلال شهر رمضان المبارك ؟
صلاة الترويح و وصلاة الفجر
-موقف طريف حدث لك في رمضان .
العام لي فات شاركة في مسابقة نتاع الاوئل في قصر الثقافة و وقعدة غي نخلط
- كيف تقضي يومك في رمضان ؟
منرقدش في اليل حتى 6 ولا 5.30 نتاع الصباح ومن بعد نوض على 14 نصلي الظهر ونتفرج شوي ومرات نقرا شوي قران ومن بعد نرقد ونوض على 18 كاش مندير شي ومنبعد نفطر في المغرب نتفرج باب الحار ومن بعد نصلي ترويح ونخرج لابلاص نلعب الديمينو
-ماذا تتمنى في هذا الشهر ..؟!
ان يغفر الله لي ولي جميع المسلمين
-بماذا تفكر أول ما تسمع بحلول الشهرالكريم؟
بزاف صوالح
كم ختمة ختمها من القرآن في العام الماضي ؟
مرة
كم جزء ختمته في رمضاننا هذا حتى الان ؟ أو لأي سورة وصلت ؟
مختمتش هدا العام كنت جايح غي الديمينو
شئ تفتقده في رمضاننا هذا ؟
دقلة نور موجدتش
اشخاص بعيدين عنك تحب ان توجه لهم تهنئة بالشهر الكريم ؟
اخي في النرويج
هل لك اصدقاء او اقارب في المنتدى ؟؟؟
اصدقاء بزاف واقارب لا
وهل سبق ان تناولت معهم وجبة الإفطار او السحور خلال رمضان ؟
نعم
-شخص بينك وبينه خلاف او زعاف وكان شهر رمضان سبب في حل هذا الخلاف ؟
لا احد و الحمدولله
هل سبق ان قضيت شهر رمضان بعيدا عن اسرتك ؟
لا تبارك الله
دعوة على السحور توجهها الى ثلاثة من أعضاء المنتدى
ياسين و سليمان و نصيرة
من هم هؤلاء الاعضاء؟
اصدقاء
كم رمضان اعتكفت فيه؟
ولا مرة
دعاء محبب الى نفسك دائما تدعو به الله ..
اللهم غفرلي ولي جميع المسلمين
ما رأيك بحال أمة الاسلام اليوم ؟؟
ميعجبش
عبر عما يلي بما تريد.....
هلال رمضان
وصوم لي رؤيته وفطرو لي رؤيته
الامساك
منو يبدا صوام
قبل المغرب
نجوع بسبب ريحة الماكلا
أذان المغرب
ينتهي صوم النهار
تمر
اجمل ما في رمضان
صلاة التراويح
نمشوليها
الاعتكاف
خاطيني
اخر سؤال
واش حاب تتسحر ؟؟؟؟؟؟
الطعام بلحليب
شكرا على الاستظافة