عرض مشاركة واحدة
 
قديم 08-21-2009, 10:49 PM   #1
افتراضي رونالدينهو:مهاجم أم صانع لعب أم جناح...؟











رونالدينهو:مهاجم أم صانع لعب أم جناح...؟ s-7-19-11.jpg
صرح مدرب الميلان ليوناردو عن وجود خلافات بينه و بين رئيس نادي الميلان سيلفيو بيرلسكوني و كذلك مع النجم البرازيلي رونالدينهو و قال ليوناردو :
" أنا أود أن يلعب صانع لعب وهو يريد اللعب كجناح و بيرلسكوني يراه مهاجم و المسألة ليست حب رونالدينهو من عدمه بل مسألة أين يحتاج الفريق اللاعب وهو يتدرب بشكل رائع فهذه المرحلة مهمة جدا فى حياته أما النجاح و أما الفشل ".

v,khg]dki,:lih[l Hl whku guf [khp>>>?





reputation




االموضوع الأصلي : رونالدينهو:مهاجم أم صانع لعب أم جناح...؟ || الكاتب : AHMED400 || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس