عرض مشاركة واحدة
قديم 08-19-2009, 04:27 PM   المشاركة رقم: 1
معلومات العضو
KaSoFt20o8_Rm

مراقب سابق
 
الصورة الرمزية KaSoFt20o8_Rm

إحصائية العضو






  KaSoFt20o8_Rm has a reputation beyond reputeKaSoFt20o8_Rm has a reputation beyond reputeKaSoFt20o8_Rm has a reputation beyond reputeKaSoFt20o8_Rm has a reputation beyond reputeKaSoFt20o8_Rm has a reputation beyond reputeKaSoFt20o8_Rm has a reputation beyond reputeKaSoFt20o8_Rm has a reputation beyond reputeKaSoFt20o8_Rm has a reputation beyond reputeKaSoFt20o8_Rm has a reputation beyond reputeKaSoFt20o8_Rm has a reputation beyond reputeKaSoFt20o8_Rm has a reputation beyond repute
آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 37 مرة في 33 مشاركة
$ 3659  
 


التوقيت

عرض البوم صور KaSoFt20o8_Rm



التواجد والإتصالات
KaSoFt20o8_Rm غير متواجد حالياً

آعجبنيً: 0
تلقي آعجاب 37 مرة في 33 مشاركة
$ 3659  


المنتدى : كوزينة رمضان
افتراضي التشراك الجزائري












التشراك:

التشراك الجزائري 87b46c5195.jpg

مقادير العجينة:
3 مقادير دقيق
1مقدار سكرناعم
1مقدار زبدة ذائبة
2بيض
رشة ملح
مبشور الليمون
ماء الزهر

مقادير الحشوة:
3مقادير لوز مرحى

1مقدار سكر
رشة قرفة
ماء الزهر

الطريقة:
يخلط الدقيق مع السكر اولا,نضيف الزبدة و تدعك باليد حتى تتداخل مع الدقيق, نضيف الملح. نخلط البيضتان مع شوية ماء زهر و نضيفها الى الدقيق, نضيف ماء الزهر تدريجيا اذا وجب ذلك حتى نتحصل على عجينة ملساء. نغطيها بكيس بلاستيكى و نتركها تترتاح.
فى هذه الاثناء, نحضر الحشوة و ذلك بخلط كل المقاديرو و نعمل منها اصابع صغيرة.
نفتح العجينة, نقطعها بقالب التشاراك, و اذا لم يتواجد, نقطع ورق مقوى او كرتون الى مثلث ضلعه 12سم وممكن اصغر اذا اردنا. و نضعه فوق العجينة و نقطعها الى مثلثات . نضع اصبع الحشوة على حافة كل مثلث, و نلفه زى الكرواسون. ندهنه بالبيض ونرش فوقه لوز مهروش نخبزه فى درجة حرارة 180 حتى يصبح ذهبى اللون.
و بالصحة و الهناء.



hgjavh; hg[.hzvd



reputation










  رد مع اقتباس