الموضوع: الجميل والاجمل
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 08-04-2009, 09:58 PM   #1
افتراضي الجميل والاجمل











الجميل والاجمل 12-7.gif
₪ جميـــــــــــــــــل ₪

..ان يكون لديك صديق في المنتدى ..

و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪

..ان يكون كل المنتدى اصدقائك ..


الجميل والاجمل tr1.gif



₪ جميـــــــــــــــــل ₪

..ان تحضر موضوع عن عضو غائب ..


و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪

...ان تسئل عنه في غيابه قبل حضوره ..


الجميل والاجمل 12-7.gif


₪ جميـــــــــــــــــل ₪

...ان تكون حريتك في قلمك وفي قلبك ولشعبك


و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪

...ان تكون حرية كل شعب مسلم وشقيق هي حريتك


الجميل والاجمل 12-7.gif


₪ جميـــــــــــــــــل ₪

...ان نقول مشكلة نعانيها في مجتمعنا


و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪

...ان نبحث عن الحلول قبل طرح المشكلة ...


الجميل والاجمل 12-7.gif


₪ جميـــــــــــــــــل ₪

...حينما تميزنا الادارة وتشكرنا على مواضيعنا


و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪

ان نستمر بهذه الروعة ونكون متميزين عند الاعضاء والإدارة


الجميل والاجمل 12-7.gif


₪ جميـــــــــــــــــل ₪

...ان تكون سعادتنا وضحكاتنا في حروفنا


و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪

...ان لا تكون سعادتنا و ضحكاتنا على حساب تعاسة الاخرين


الجميل والاجمل 12-7.gif


₪ جميـــــــــــــــــل ₪

...ان تشارك ردك في المواضيع المميزة والمهمة

و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪

..ان تشارك الاعضاء الجدد وتدفعهم ان يكونو مميزين

الجميل والاجمل 12-7.gif



₪ جميـــــــــــــــــل ₪

...ان تكون نقاط ترشيحك الى مواضيع اصدقائك الرائعة

و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪

..ان يكون ترشيح نقاطك ..الى كل كاتب موضوع مميز و مهم


الجميل والاجمل 12-7.gif


₪ جميـــــــــــــــــل ₪

..ان يشكرك الاعضاء على المواضيع


و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪

..ان تكون انت من سبقهم على شكرهم في مواضيعهم


الجميل والاجمل 12-7.gif


₪ جميـــــــــــــــــل ₪

..ان يكون كلامك وفكرك الراقي في مواضيعك


و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪ .

..ان يكون كلامك و فكرك الراقي في ردودك ومواضيعك

الجميل والاجمل 12-7.gif



₪ جميـــــــــــــــــل ₪

...ان تعيش في المنتدى كأنه بيتك وتمر على الاقسام وتشارك


و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪

...ان يكونوا جميع من في المنتدى والاقسام يحبون وجودك


الجميل والاجمل 12-7.gif


₪ جميـــــــــــــــــل ₪

...ان يكون ردك في موضوع اهتم به أعضاء كثيرين


و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪

...ان يكون ردك نابع من قلبك وفكرك وليس لانه موضوع جذب كل الاعضاء


الجميل والاجمل 12-7.gif


₪ جميـــــــــــــــــل ₪

..ان تشجع الاعضاءوتحرك مواضيعهم دائما

و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪

..ان يكونوا كل اعضاء المنتدى هم اخوان لك وجزء منك

الجميل والاجمل 12-7.gif


₪ جميـــــــــــــــــل ₪

...ان نختلف في وجهات النظر ونبين اساس الاختلاف ويقول كل منا وجهة نظره


و ₪ الأجمـــــــــــــــــــل ₪

..ان مهما اختلفنا ..يضل بيننا الحب والاحترام
لأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

الجميل والاجمل 12-7.gif
جميل
أن تقرا الموضوع وتفهمه
والاجمل
أن تبدي رايك في الموضوع.....يعني..(رد)

الجميل والاجمل 12-7.gif

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
odali4ever


hg[ldg ,hgh[lg





reputation




االموضوع الأصلي : الجميل والاجمل || الكاتب : odali4ever || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس