عرض مشاركة واحدة
 
قديم 06-04-2009, 10:07 PM   #1
افتراضي كرة القدم تقوي العلاقات بين الفرق العربية وليس العكس(الجزائر...مصر)











بسم الله الرحمان الرحـيم..
إخواني إنه لمن المحزن ما نسمعه وما نراه اليوم عن الرياضة والمنافسة العربية، منذ أيام ودعنا البطولات العالمية منها الإسبانية ،والإنجليزية ..إخ ورأينا كيف انتهت هاته المنافسات في أجواء عمتها الروح الرياضية بين المدربين واللاعبين بالدرجة الأولى وحتى الجماهير. هذا مايبين لنا أن المنافسة في كرة القدم هي عبارة عن منافسة في أرضية الميدان وهنالك يظهر كل طرف ما لديه من قوة وخبرة في أرضية الميدان..ونحن هذه الأيام مقبلون على منافسة إفريقية بين فريق الخضر والفريق المصري، ومع احتراماتي لجميع مشجعينا نحن لا نريد حرب لا كلامية ولا استفزازات للفريق الخصم ولا تعليقات غير مشروعة في هذا المجال، لأنني وبصراحة تحيرني بعض التساؤولات منها...لماذا نكره الفريق المصري؟ لماذا جمهورنا الجزائري لا يطيق هدا الفريق؟أو ليس فريقا عربيا؟؟. مثله متل الفرق العربية الأخرى؟ تونس.. المغرب..السعودية..لماذا لا يكره جمهورنا هاته الفرق؟ لماذا الفريق المصري خــــــــاصة؟..أعزائي هنالك حقيقة يجب ن نعرفها والمشكلة لا يمكننا غض النظر عنهاوهي أن الفريق المصري فريق قوي جدا ولديه في جعبته لاعبين من الطراز العالي كأ بو تريكة أفضل لاعب عربي في سنة 2008 .وهنالك الكثير من اللاعبين الذين يعتمد عليهم هذا الفريق العريق.. وفي الحقيقة المباراة ستحمل نتائج ربما لا يتوقعها الجميع...أرجو أن لايعتبرني إخواني من المتعاطفين مع هذا الفريق المصري لكن أريد من جمهورنا الرياضي أن يكون واقعيا وان يتقبل أي نتيجة قد تحدث،لأن الكرة لاتعطي لأحد لكن الذي يلعب جيد ويقدم عرضا رائعا يستحق الفوز وهذا ما نتمناه للخضر في منافستهم القادمة....وأن لا يحملو الحقد على أي فريق عربي كيفما كان...

بقلم أخوكم عاشور01 تحياتي الخالصة..للجمـيع..

;vm hgr]l jr,d hgughrhj fdk hgtvr hguvfdm ,gds hgu;s(hg[.hzv>>>lwv)





reputation



  رد مع اقتباس