الموضوع: šاُهُْــرُبْš
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 05-11-2009, 01:51 PM   #1
افتراضي šاُهُْــرُبْš












šاهــربš



إذا كان فى هروبك حياة جديدة لكبريائك ، وكرامتك التى أهدرت تحت مسميات الحب والحنين والغيرة ومصطلحات أخرى مزخرفة لا إنتهاء لها ..



šاُهُْــرُبْš ظ‚ظ„ط¨%D
šاهــربš
إذا شعرت بأن الحزن بدأ ينسج خيوطه حول قلبك النقى ويخنق بقايا الفرح فيك وبأنهم أصبحوا مصدرا عظيما لهذا الحزن ..



šاُهُْــرُبْš untitled.bmp

šاهــربš
إذا شعرت بأن احساسك تجاههم غباء وخيالك بهم غباء ولهفتك عليهم غباء لا يفوقه غباء وبأنك بدأت تتحول مع الوقت الى مهرج مضحك ..
šاُهُْــرُبْš The_Sad_Clown.jpg
šاهــربš


إذا شعرت أن المنطق يرفض احساسك وبأن قيمك ترفض أحساسك وبأن نقاءك يرفض احساسك وبأن احساسك يرفض نفسه





šاُهُْــرُبْš 1219763834.jpg


šاهــربš
إذا ضاق عليك الحلم وضاق عليك الأمل وضاق عليك النبض وضاق عليك المكان وضاعت ملامح الزمان في عينيك



šاُهُْــرُبْš 1158692672.jpg

šاهــربš

إذا أكسبوك عادات الحزن ودعموا قابليتك للألم ودربوك على الإنكسار وعلموك البكاء بلا إنتهاء ..

šاُهُْــرُبْš picture.php?albumid=


šاهــربš
إذا شعرت بأنك فجرت ينابيع الغرور فى داخلهم وبأنك ضخمتهم حد الإنفجار وتقزمت أمامهم حد التلاشى فأصبحو أضخم من أن يروك أمامهم وأصبحت أصغر من أن تراهم ..

šاُهُْــرُبْš 1ddff67792ea83f4.jpg

šاهــربš

إذا لاحظت أنك بدأت تموت كى تصل اليهم وبدأت لا تشبه نفسك كى ترضيهم وبدأت ترقص فوق النار فقط كى تبهرهم

šاُهُْــرُبْš heart-on-fire-screen


šاهــربš
ليس الهروب هنا لعدم القدر على المواجهة ولا للضعف إنما فرار بما تبقى لديك من نفسك

تماما كهذا العصفور... لكن من يدري لعله يهرب من قفص ليدخل قفص آخر وهو لا يدري !!!!


šاُهُْــرُبْš tsmem223.jpg






دمتم بخير
.
.
.



šhEiXEJJvEfXš





reputation




االموضوع الأصلي : šاُهُْــرُبْš || الكاتب : KaSoFt20o8_Rm || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس