عرض مشاركة واحدة
 
قديم 04-20-2009, 11:16 PM   #1
افتراضي كيف أضاء تومـــاس الفا اديسون.العالم.....؟؟











أشتد الألم على امه فى احدى الليالى وقرر الطبيب انها تحتاج لجراحة ولكن عليها الإنتظار للصباح - ولكن يا سيدى انها لا تحتمل الألم انه قد يقتلها من شدته قبل الصباح - وماذا استطيع ان افعل يا بنى احتاج الى إضاءة وسطر هذا الصغير فى مفكرته ...لابد من ايجاد وسيلة للحصول للضوء ليلا اقوى من ضوء الشموع هل ترون كم هى بسيطة مشاريع النجاح؟؟اجرى الف تجربة فاشلة قبل الحصول على مصباح حقيقى ...وكان تعليقه فى كل مرة ...هذا عظيم .. لقد اثبتنا ان هذه ايضا وسيلة فاشلة فى الوصول للإختراع الذى نحلم به ...قالها الف مرة ولم يتوقف ..ولم يمل ...ولم يحبط ..... ذلك هو الرجل الذي اضاء العالم : توماس الفا اديسون صاحب ال1093 اختراع المنفذة والآف اخرى احتوت عليها مفكرته لم يمهله العمر لتنفيذها... أين نحن من هذا.....؟؟؟ تحياتي

;dt Hqhx j,lJJJhs hgth h]ds,k>hguhgl>>>>>??





reputation




االموضوع الأصلي : كيف أضاء تومـــاس الفا اديسون.العالم.....؟؟ || الكاتب : ghoumari || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس