عرض مشاركة واحدة
 
قديم 04-02-2009, 08:20 PM   #1
افتراضي هدفنا المستقبلي : "فرحتي كبيرة بمواجهة البارسا .. وفي ( كامب نو ) أرعبونا كثيراً" !!!












هدفنا المستقبلي : "فرحتي كبيرة بمواجهة البارسا .. وفي ( كامب نو ) أرعبونا كثيراً" !!! 610x-9.jpg

تحدث الحارس "سيرجيو أسينخو" حارس فريق "بلد الوليد" الذي يستعد لمواجهة البارسا من جديدٍ بعد أن قسوا عليه في موقعة الذهاب بالفوز بنتيجة "6-0" .

الحارس الذي يعتبر أحد أهداف البارسا بحسب الصحافة الإسبانية , عبر عن سعادته الكبيرة لمواجهة البارسا حينما قال : "أنا سعيدٌ لذلك , وهو ذات الشعور الذي ينتابني حينما أواجه أي فريقٍ آخر , كل ما أفكر فيه هو اللعب , وسيكون من العظيم أن أقوم به من جديد" , في إشارةٍ لعودته للملاعب بعد الإصابة العنيفة التي تعرض له مؤخراً وأبعدته عن الملاعب لـ "3 أشهر" .

وبدا "أسينخو" حذراً في حديثه حول قدرة فريقه الفوز على البارسا حين قال : "إذا كان هنالك مكانٌ يمكننا فيه الفوز عليهم فسيكون في ملعبنا وبين جمهورنا , ولكن لديهم الكثير من اللاعبين عظيمي القدرات والقادرين على إحراز العديد من الأهداف , في ملعبهم يمكن أن يصيبنا الخوف كثيراً منهم , ولكن في ملعبنا سيكون الوضع مغايراً" .



i]tkh hglsjrfgd : "tvpjd ;fdvm fl,h[im hgfhvsh >> ,td ( ;hlf k, ) Hvuf,kh ;edvhW" !!!





reputation



  رد مع اقتباس