عرض مشاركة واحدة
 
قديم 03-23-2009, 05:24 PM   #1
افتراضي لاعب فولهام , ايتوهو : " قدّمنا اداء رائع + هذا لا يحدث كل يوم











لاعب فولهام , ايتوهو : " قدّمنا اداء رائع   هذا لا يحدث كل يوم 46eab0297c.gif
لاعب فولهام , ايتوهو : " قدّمنا اداء رائع   هذا لا يحدث كل يوم 45673_news.jpg

ابتهج ديكسون ايتوهو من فوز فريقه فولهام بنتيجه 2-0 على مانشستر يونايتد في الكرافن كوتيج يوم السبت .


قال لـ Goal : " كانت نتيجه رائعه . لعبنا بشكل جيد ، عملنا بجد وحصلنا على النتيجه ونحن سعداء ونريد ان نتمتع بهذه اللحظه الان لانها لا تحدث كل يوم ".

" هم لاعبين عظماء وانت تعرف انهم يجب ان يلعبوا كل مباراة بشكل جيد وانت لا يمكنك ان تتوقع بان لا يكونوا في اسوء حالاتهم ".

" هاجموا كثيرا في الشوط الثاني وضغطوا علينا ولكنن ا تجاوزنا العاصفه وبدانا من جديد وسجلنا الهدف الثاني ".


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

لاعب فولهام , ايتوهو : " قدّمنا اداء رائع   هذا لا يحدث كل يوم d79349b3e9.gif


ghuf t,gihl < hdj,i, : " r]~lkh h]hx vhzu + i`h gh dp]e ;g d,l





reputation



  رد مع اقتباس