عرض مشاركة واحدة
 
قديم 03-21-2009, 07:53 PM   #1
افتراضي إشراقات على جدار اليأٍس ..











السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



إشراقات على جدار اليأٍس..


لكل من تعثر في درب الحياة...لكل من أخطأ وظل نادماَ وقتا



طويلا...لكل من اخفق في تحقيق أمنيته.. لكل من شعر أن حياته بلا



معنى أو هدف..



لا تيأس ..ولا تستسلم لهابدأ..خض غمار التجارب,واعلمأن



الخاسر من يشق طريقه في هذه الحياة بتكاسل وخمول.بل عليه أن يبدأ من



جديد ولكن من طريق أخر,وعلى نهج مختلف.فربما يكتب الله لكفيه



السعاده..لاتشعر ان الحظ لم يحالفك بل اسعجاهدا على ان تحالفه انت,



واحذر ان تستسلملإخفاقاتك وتدعها تكبل قدراتك وطاقاتك .فأنت



كومهمن النشاطات التي لم تستغل بعد,وعليك أنت وحدكاكتشافها
...



لا تنتظر أحدا ما او معجزه منالسماء ان تمسك بيدك الي عالم الرضا



والسعادة,فلا احد يمكنه ان يصنع منك أنسانا سعيدا الا إذا مابدأت



أنت بصنع هذا الإنسان,وساعدك الآخرون علىإتمامه.



لا تحمل الآخرينسر تعاستك وإحباطك,فأنت من يملك ألقدره



على تجاهل المسببات والمعوقات لتقف من جديد بعد كلعثره الى ان تصل
الي ماتريد الوصول اليه ..اقطع على نفسكوعدا بأن تنجز كل يوم حتى



لو كان هذا الانجازبسيطا في نظرك لكنه حتما ستكون له نتائج ايجابيه ولو بعدحين





لا تنس ان تشعر كل من حولك بأهميتهم وأهميهما يقومون به من إنجاز...وبهذه الطريقه



ستحفز نفسك وغيرك لانجاز ما هو افضل ,وطرد كل الافكار السلبيه المكبله لكل طاقه



وموهبه تمتلكها .لا تصمم نفسك بعبارات محبطهمثل :الغباء والفشل والتعاسه,لانك ستوحي



لكل من حولك بهذه المشاعر,وتساهم في ترسيخ هذه الصفاتفيك.



تذكر ان كل البشر على وجه هذه الارض معرضون لمواجهةظروف



الحياه الصعبه,لكن السعداء هم مناستطاعوا التعامل بعقلانيه مع هذه الظروف,فلم يدعوها



تقف عثره امام مواصله الحياه والاستمتاع بكل ما هو جميل فيها لاينضب.



انس الماضي بكل ما فيه لانه لن يعود ,واقطع على نفسك وعدا بأن تسخريومك



من اجل ان تعيش غدا افضل .



مما تصفحت



تحياتي



Yavhrhj ugn []hv hgdHSs >>





reputation




االموضوع الأصلي : إشراقات على جدار اليأٍس .. || الكاتب : TINA || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس