عرض مشاركة واحدة
 
قديم 03-15-2009, 04:21 PM   #1
افتراضي الي يكره مادة الرياضيات يدخل ^^











السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بس انصح الي يحب الرياضيات ما يعصب ولا يطالع القصيدة


أكره مـاده مـادة الرياضيات .. ونـاخـذ فيهااا حصص بالساعاااات
تـعـور رااسنا الابله بالمعادلات .. وعـلـى المسأله نـاخـذ سنواااات
وبـاالغـصـب نـرسـم المثلثات .. ونعصر مخناا لـحـل المتتاليااااااات
والله زهـقـناا وتحسرناا حسرات .. ومـن قـلب ملل وضياع للاوقااااات
وازيـدكـم مـن الشعر ابـيـات .. الحين انـا واقفه ومعاي الربيعااااات
وأااكـيـد فـي مجـلس الأمهات .. بروح وطـي وبتنقط عـلي كلماااات
وبيسون لـي خـوش عـقـوبات .. وفي البيت امي بتسوي لي محاظرات
وبمثل وبنزل شوي مـن الدمعات .. عـشـان أمـي تنسى كل اللي فااات
وعشان تعرفون انـي ام الحركات .. ولازم اسـوي اكـشـن ومغامراااات
وفـي آاخـر سنه مـن السنوات .. مـادرسـت ومازخيت المـلـفـااات

ونقصت وخـذيـت اقـل الدرجات .. ومـن الوالد حصلت عـشر طرااقات
وتمنيييت فـي ذيـك اللـحظـاات .. ان اكوون فـي الـشـاليـهاااااااااات

__________naim400________


hgd d;vi lh]m hgvdhqdhj d]og ^^





reputation




االموضوع الأصلي : الي يكره مادة الرياضيات يدخل ^^ || الكاتب : naim400 || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس