عرض مشاركة واحدة
 
قديم 04-23-2008, 01:31 PM   #1
افتراضي كيفية وضع موضوع












كيفية وضع موضوع 133.gif
كيفية وضع موضوع 13400_1130273888.gif

هذا الموضوع للاعضاء الجدد الذين لايعرفون وضع موضوع
حصريا على الواحة
باسم الله نبدأ:

أدخل للمنتدى الذي تريد المشاركة فيه:ليكن مثلا الحوار العام .

إضغط على رمز الموضوع الجديد على اليمين أعلى أو أسفل الصفحة :
كيفية وضع موضوع 13400_1130273888.gif
كيفية وضع موضوع 88143765gn0.jpg
كيفية وضع موضوع 13400_1130273888.gif
ستنفتح لك هذه النافذة:

كيفية وضع موضوع Sanstitre1.jpg

كيفية وضع موضوع 13400_1130273888.gif

1) .. كيف وضع صورة
: هل تريد وضع صورة من الإنترنت؟ أم من جهازك الخاص؟
إذا كنت تريد وضع صورة من النت:
كيفية وضع موضوع 15291607kv3.jpg
الآن إضغط بالزر الأيمن للماوس ستنسدل لك قائمة إختر منهاpropriétés أو properties أو خصائص , حسب لغة حاسوبك. كما في الصورة:
كيفية وضع موضوع 59390281ub4.jpg
ستظهر لك هذه النافذة:
كيفية وضع موضوع 13400_1130273888.gif

كيفية وضع موضوع proprietstt9.gif
حدد عنوان الصورة وانسخه كما في الصورةثم إضغط ok:
كيفية وضع موضوع 57847862fr9.jpg

الآن إرجع إلى نافذة الموضوع الذي تريد وضع الصورة فيه واضغط على هذا الرمزكمما في الصورة:
كيفية وضع موضوع 13400_1130273888.gif

كيفية وضع موضوع Sanstitre2.jpg
الآن ستظهر لك هذه النافذة:
كيفية وضع موضوع Sanstitre3.bmp
إحذف كلمة //:http من ذلك الحقل ليصبح فارغا هكذا:

وكخطوة أخيرة ألصق فيها العنوان الذي نسخته من الصورة السابقة وذلك بالضغط على الزر الأيمن ثم لصق :
ثم ok

لقد أدرجت الصورة :مبرووووك
كيفية وضع موضوع 13400_1130273888.gif


كيفية وضع موضوع Sanstitre4.jpg

ملاحظة مهمة:قد لا تظهر لك الصورة السابقة كالتي عندي إذ أنها ستظهر عبارة عن أكواد وكتابات ولكن لابأس إذ ليس هناك مشكل فعند اعتماد الموضوع ستظهر لك الصورة
أما سبب ذلك وهو أن صندوق الكتابة الذي تكتب فيه قياسي أو بسيط ولكن ليس احترافيا

كيف ترجع صندوق كتابتك احترافيا:
سأشرح في عجالة كيف تحول الصندوق الذي تكتب فيه من قياسي أو بسيط إلى صندوق إحترافي
1- في الصفحة الرئيسية للمنتدى وفي الأعلى إضغط على زر [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
2- ستنفتح لك صفحة في يمين هذه الصفحة توجد قائمة طويلة إسمها لوحة التحكم
3- في الجزء الأول وهو الإعدادات والخيارات اختر الخيار الرابع وهو [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
3- الآن إنزل إلى أسفل الفحة حيث يوجد الجزء الخاص بالخيارات المتنوعة هناك تجد
مثل في الصورة كيفية وضع موضوع pda.gif
كيفية وضع موضوع Sanstitre5.bmp
كيفية وضع موضوع 13400_1130273888.gif
الأن كيفية رفع صور
ووضعه في المنتدى من جهازك

كيفية وضع موضوع 13400_1130273888.gif

1 يجب أن يكون لديك برنامج وهو من أحسن البرامج (يوجد فقط هذا)
للتحميل
كود فك وضغط
alwahatech.com/kious99

بعد تحميله
كيفية وضع موضوع sanstitre8yx8.png
أضــــــــــــــــــــــغط عليه
كيفية وضع موضوع sanstitre9zm4.png
كيف ترفع
كيفية وضع موضوع sanstitre10fi2.png
ثم وضع لكا الرباط قم بنسخه
كيفية وضع موضوع kiousaf4.png
الرباط الذي تحصلت عليه ضعه كما في الشرح
كيفية وضع موضوع Sanstitre2.jpg
نفس الطريقة كيفية وضع رابط
كيفية وضع موضوع tweety.gif
تحميل البرنامج
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]





;dtdm ,qu l,q,u





reputation




االموضوع الأصلي : كيفية وضع موضوع || الكاتب : kious99 || المصدر : alwahatech

 


التعديل الأخير تم بواسطة kious99 ; 04-24-2008 الساعة 02:32 PM.
  رد مع اقتباس