عرض مشاركة واحدة
 
قديم 02-27-2009, 04:10 PM   #1
افتراضي .. نعجَه مُحطمَه ..











على زاويَة قُنوَتْ..
اللهُم اِني اصبحت اشهدُك واشهَد حملة عرشِك
وملائكتَك وجميع خلقِكْ..
شكراً لِ الأِله اللذي منحني العَقل.. ولم يجعلني نعجَه بِلأ عقل.. .. نعجَه مُحطمَه .. rose.gif


’،


،’


.. نعجَه مُحطمَه .. 0,,779426_1,00.jpg


مدخل :


في يوم من الأيام وبينمَا كُنتُ اسيرْ في عَجَلْ وفي مكانٍ بعيَد اشبه بِ مُظلِم
جاءتني نعجَه صغيرَه بدت عليهَا ملامحٌ اكثر تعبً

فقالت لي.. اهلاً (....) .. كيف أنتي ؟

قلت لها أهلاً بكِ يانعجَه ولكن من أنتِ؟ وكيف بِكِ ان تعرِفي اِسميْ؟ .. نعجَه مُحطمَه .. Looking_anim.gif
من المؤكد أنهَا تعرفني لأن الإسم الذي تطرقتْ إليه لايعرفه ( سوى من يعرفني جيداً )
قلت في نفسي ( ياحظك يافلأنه حتى النعاج تعرفك وش هالشهرة يابنت ) (صدق لها طعم ثاني )

لازلت مندهشَه من تلك النعجَه الوديعَه
قاطعتهَا ... فكررت عليها السؤال من أنتي؟ فقالت/ أنا فلانه بنت فلان
قلت مستحيل
معقوله انتي فلانَه ..!! ماغيرهَا..

صرختُ بِهَا..ماالذي فعل بك هكذا..؟
فقالت لي يخرب بيته هو من فعل بي ذلك
قلت بتعجُب .. من ؟

فقالت فلان الفلاني ذاك الفتىْ الحسنّ

بدت على ملامِحيْ الدهشَه .. نعجَه مُحطمَه .. confused.gif
فُلأن.. معقولَه..!!

الجمَني الصَمت بُرهَه
فأسرعتُ قائِله.. ماذا تريدين الأن ؟

قالت.. // ساعديني..أُريد أن أكون إنسانة كمَا كُنت..

فكرَتْ وفكرتْ
ماذا عساني أفعل؟
وكيف سأعيدهَا كما كانت؟
حتماً هي معجِزَه؟
فمن المؤكد قبلها الكثير
نظرت اليهَا وقلت ../ معالجة المشكلة لابد من إستئصال جذورها..


استئذنت مِنهَا.. وقلت لهَا.. لي بأك بِما سيفرح قلبِك يافُلانه..
ذهبت بِ طريقي.. إلى ذأك الفتى
كان يفوق الوَصف .. بارع الجمال.. حسن المظهَر
قلت في نفسيْ.. ( سحقاً له أخشى أن أُصبِح نعجةً خرساء بعد أن اتحدَث معَه ..) .. نعجَه مُحطمَه .. sm3.gif

ولكِن الحمدُ لله فمنذ ولأدتي وانا على هامش الحيَاه
ليس لي أي أهمية
والحمدلله ايضاً فهو يعرف من " يصطَاد ل يجعل مِنها نعجَه سهلَه "

الجميل والمضحِك في ذالِك
أنه معجب بي ( أيام الحارَه وكان يقردني علوك وحلأو )
ولكنِ كنت طِفلَه متصابيَه وهذا ماجعلني على الهامِش لِ يصرف عني النظَر وقتهَا..

قطع حبل فِكري وهو يقِف أماميْ..
فقال لي.. أنتي..!! ماذا تُريدين.. وماذا اتى بِكِ؟

فقلت له وبدون مُقدِمَات.. تِلك النعجَه الوديعَه
تُريد العودة إلى سابق عهدها

فرد قائِلاً.. هي لاتستحق فأنا أُمارس عليها دور العاشِق حتى وصلت
بها الحال إلى هذا الحال ..

فعُدت ادراجي وانا أدودل رويسي..
ولااعلم كيف سأواجِهها بِ قسوَة ذاك الوَحش المُتغطرِس


على زاويَة حُطَام..
لَم يحالفني الوَقت لِ ذكر ادق تفاصيَل تِلك الحادِثَه واللتي تسببت على تِلك الفتَاة
بأن تصبَح نعجَه مُحطمَه طوال حياتِهَا..
ولكن يبقى السؤال ..

هل هذا العالم الوهمي العنكَبوتيْ يُبيح
لبعض العُشَاق المُغطرَسينْ اِستِغلأل بعض النِساء بأقنعة زائفة وأوهَام باطِلَه ..؟
ليقضى بِهَا الحَال لِ تصبِح نعجَه مُحطمَه ؟

مخرج أضطراري :
رِفقاً بِ القواريرْ. .. نعجَه مُحطمَه .. 004.gif





دُرَر


.. نعجَه مُحطمَه .. 85.gif


>> ku[Qi lEp'lQi





reputation




االموضوع الأصلي : .. نعجَه مُحطمَه .. || الكاتب : KaSoFt20o8_Rm || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس