02-19-2009, 11:39 AM
|
المشاركة رقم: 1
|
| معلومات العضو |
|
|
 مشرفة واحة الأسرة و المجتمع + القسم الأدبي |
|
|
|
إحصائية
العضو |
|
|
آعجبنيً: 308
تلقي آعجاب 350 مرة في 261 مشاركة
آعجبنيً: 308
تلقي آعجاب 350 مرة في 261 مشاركة
المنتدى :
واحة الديكورات و الأشغال اليدوية
طريقة تزيين الاكواب
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
طريقة تزيين الاكواب
كيافش يا لبنات نزينوا اكواب بطريقه سهله و جميله
شفت الفكرة وحبيت انقلها لكم
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
الادوات المستخدمه
1 ) سمسم او جوهر بألوان مختلفه
2) مادة لاصقه
3) كأس زجاجيه
4) خيط ذهبي سميك تاع الفتلة احسن شيء
5) مقص
1) نقص الخيط على حسب طول الكأس
2) يُقص الخيط حسب الطول المطلوب
نحط اللصق ويلصق الخيط على الكأس
4-يوضع الخيط على حسب الشكل المرغوب

5 ) نزين الكوب بالاكسسوارات سمسم او جوهر جوهر

6 )نلف الخيط أسفل الكأس للتزيين
(وهذا الشكل النهائي)
والطريقة تصلح لاي حاجة زجاجية
'vdrm j.ddk hgh;,hf
|
|
|
|
|