عرض مشاركة واحدة
 
قديم 04-10-2008, 12:09 PM   #1
افتراضي كليشي ينتقد زملائه بالفريق بعد الخسارة











كليشي محبط من النتيجة

كليشي ينتقد زملائه بالفريق بعد الخسارة gael_clichy_7383653.


إنتقد ظهير الأرسنال الأيسر الفرنسي غيل كليشي زملائه بالفريق بعد خسارة الفريق أمام ليفربول بالأمس و خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا . كليشي محبط من الطريقة التي خسر فيها الفريق خصوصاً بعد ركلة الجزاء التي جائب بعد ثواني قليلة من تسجيل أرسنال هدف التعادل . و يقول كليشي : " لقد لعبنا بشكل جيد و أحرزنا الهدف الأول و بذلنا جهد لتسجيل الهدف الثاني ، لكن ما حدث بعد ذلك شيء مخيب للآمال ، هدف هكذا محبط جداً سواء كانت ركلة الجزاء صحيحة أم لا ، هذا الشيء غير قابل للتصديق ... تسجل هدف و تكون على بعد دقائق قليلة من التأهل ثم بعد ثواني تنقلب كل الأمور ، لا أستطيع التعليق أكثر فالأمر مضحك نوعاً ما " .


;gdad dkjr] .lghzi fhgtvdr fu] hgoshvm





reputation




االموضوع الأصلي : كليشي ينتقد زملائه بالفريق بعد الخسارة || الكاتب : ahmed fcb || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس