عرض مشاركة واحدة
 
قديم 08-20-2008, 02:59 PM   #1
افتراضي ماذا راح تمحي ؟؟؟؟؟












ماذا راح تمحي ؟؟؟؟؟ besm44dx2my6pq8.gif

و أتمنى يكون الجميع بخير

صاير في مواضيع تطالب انك تكتب
ماذا كنت تكتب ( على طاولتك،....)
او ماذا تريد أن تكتب( جدار الزمن،......)

ماذا راح تمحي ؟؟؟؟؟ 3735011210708700an7.

الأن راح نعكس الحالة و خليها ماذا راح تمحي
من حياتك او من أشخاص أو من التاريخ
كل الي تحب تمحيه و كان مش عاجبك
و تتمنى أنه تمحيه
أكتبه هنا
و نحن في إنتظار ردودكم
ماذا راح تمحي ؟؟؟؟؟ 3735011210708700an7.


و بالنسبة إلى أتمنى أن أمحي من حياتي
لحظة الإلتقاء بأشخاص أشنتاق لهم كثير
لكن غابوا بدون عذر يذكر
و تركوا الجرح يدمي لغاية اليوم
الله مع عباده
ماذا راح تمحي ؟؟؟؟؟ 3735011210708700an7.


lh`h vhp jlpd ?????





reputation




االموضوع الأصلي : ماذا راح تمحي ؟؟؟؟؟ || الكاتب : odali4ever || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس