الموضوع: نكت خفيفة..
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-19-2008, 11:17 AM   #1
افتراضي نكت خفيفة..











السلام عليكم

اضحك وتريت على اسنانك

هههههههههه


واحد يقول لولده : ياولدي انا نويت اخطب لك


رد عليه الولد : لاوالله يا يبه شكرا انا من شفت ذوقك في امي وانا غاسل يدي

وحدة جالسة عند التلفون جتها أختها قالت : وش فيك ضايق صدرك؟

قالت: واحد قليل أدب مزعجنا كل يوم يتصل واليوم مادري شفيه للحين ما اتصل هالخايس!

واحد يقول لزوجته : مساكين بنات لبنان دمرتهم الحروب والله لو كل واحد يأخذ وحده كان له اجر كبير ..........

قالت : والله المساكين بنات الصومال تلقاهم اعظم اجر ....... .


واحد ماسكينه المباحث بالغلط مع إرهابين

سألوه وش آخر عملية سويتها

قال : عملية جمع ....*عملية حسابية*


اخوكم ومحبكم

البشاري


k;j otdtm>>





reputation




االموضوع الأصلي : نكت خفيفة.. || الكاتب : البشاري || المصدر : alwahatech

 


التعديل الأخير تم بواسطة البشاري ; 07-19-2008 الساعة 11:22 AM.
  رد مع اقتباس