الموضوع: ذوبان الشمعة
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-17-2008, 03:15 PM   #1
Wink ذوبان الشمعة











السلام عليكم

ذوبان الشمعة 4a94ba253a.gif

.. في ليلة من الليالي
اخذت شمعه واشعلها
واخذت اراقبها ..
ثم تعجبت ..!!


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


/
\
/
انها ماتلبث ان يزداد وهجها ثم يبدوا
لي انها انطفأت ..
وبعد لحظه ..
فإذا بها يزداد توهجها اكثر من ذي قبل ..
وهكذا استمرت تضعف ثم تقوى بشده ..
الا آن إنتهت

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



/
\
/
ذكرتني بشيء اعرفه ..
ولكني لا استطيع تحديد ماهويته ..




[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

لحظه ..
كأني عرفته ..
نعم انه هوا .. الإنسان ..
لا تستغربوا .. نحن هكذا ..
مانلبث ان نظهر على .. الحياة ..
ونواجهها حتى نضعف في أهون .. موقف ..
ولكن .. بعضنا يبقى على ضعفه ..
هذا إلى آن يؤدي به إلى النهايه ..
والبعض .. لا ..
يقف امام الحياة بصلابه وتحدي ..
يقوى وتزداد حكمته ..
ويستفيد من الدرس الذي تلقاه ..
هكذا .. نحن ..
\
/
\
/
يجب ان نتعلم من الشمعه ..
ان نواجه صفعات الحياة بقوة وشموخ ..

ونستفيد من تجاربنا ..
ولا نأبه باي هزة تمس كياننا ..
بل نستنفذ كل مافينا لنعيش حياة قويه ثابته ..
إلى آن ينتهي بنا العمر ..
كما انتهت الشمعه ..



دمتم بخير


`,fhk hgalum





reputation




االموضوع الأصلي : ذوبان الشمعة || الكاتب : zineb || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس