عرض مشاركة واحدة
 
قديم 11-01-2014, 08:20 PM   #1
27 بمناسبة أولـ نوفمبر .. الحايك و الطربوش في شوارع العاصمة












بمناسبة أولـ نوفمبر .. الحايك و الطربوش في شوارع العاصمة salam2014.png








بمناسبة أولـ نوفمـــبر ..
الحايك
و الطربوش في شوارع العاصمة


بمناسبة أولـ نوفمبر .. الحايك و الطربوش في شوارع العاصمة large-6270644062D062

نظمت جمعية "بلارج الكبير للحفاظ على الحايك" تظاهرة نسوية للحايك في عيد الفاتح من نوفمبر لهذا العام إنطلاقا من كنيسة القلب المقدس باتجاه البريد المركزي .. و قد صنعت هذه المبادرة جواً مميزاً بشوارع العاصمة خاصة و أن أصوات النسوة كانت ترتفع بالزغاريد و ترديد أناشيد وطنية

.. فيديو ..



----------------------------------------------------------

و في نفس البلد .. الإحتفال بـ " ستينية الثورة "
و بنهائي رابطة أبطال افريقيا تحت أنغام الأي أي





flkhsfm H,gJ k,tlfv >> hgphd; , hg'vf,a td a,hvu hguhwlm





reputation



  رد مع اقتباس