عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-02-2008, 11:42 AM   #1
Post لكل شيء قواعد .....و قـــواعــد مشاعرنا هـــي...











الفتحــة

نحن دائماً نفتح قلوبنا لمن نعزهم ولهم مكانة غالية في قلوبنا.. كُنا نطمع بأن نعطيهم الجميل على قلوبنا حتى تنبسط وتقر عينهم.. لانريد سوى الفرح والابتسامة تلازمهم وإلى الأبد
لكل شيء قواعد .....و قـــواعــد مشاعرنا هـــي... 11ud4.gif


الضمـة


نعيش حياتنا حتى نضم أروع الذكريات التي عشناها مع أخوتنا وأصدقائنا نضم بها حنان ألأم و عطف الاب.. نضم تلك الأماني الرائعة ونضم سُكر أحلامنا المجنونة الصغيرة

لكل شيء قواعد .....و قـــواعــد مشاعرنا هـــي... 11ud4.gif

الكسرة

تتحدانا الحياة بمرارتها لننكسر.. نقف من جديد ننظر لشروق الشمس نراه ونتمعن بمنظره الساحر.. نراه ببزوغة القوي يواعدنا ويهمس لنا ليقول: سأعود فلن يكسرني ذاك الظلام.. لاتكسرنا أصعب الأشياء مهما كانت قوتها

لكل شيء قواعد .....و قـــواعــد مشاعرنا هـــي... 11ud4.gif

الشـــدة

نلتفت إلى اليمين لنجد من يسندنا ليشدنا بألطف كلمات المؤازره ونلتفت من يسارنا لنجد من يمد لنا يده بعون وإخلاص.. مشاعر دافئة وصادقة توشحت وتعطرت بالوفاء يفوقها شعور أصدق هو أن ننظر إلى الأعلى لنمد كفينا إلى الله بالدعاء
لكل شيء قواعد .....و قـــواعــد مشاعرنا هـــي... 11ud4.gif

السكون

يسكنون في أعيننا.. ويسكنون في قلوبنا.. ويسكنون في روحنا.. ومن يسكن القلب صعب أن يخرج منه ولا نراه إلا في عيون قلبنا.. ولا تتغنى روحنا إلا بأسمائهم الوفية


قرأته لكم

تحيااااااااااااااااااااااااتي


g;g adx r,hu] >>>>>, rJJJ,huJJ] lahuvkh iJJJd>>>





reputation




االموضوع الأصلي : لكل شيء قواعد .....و قـــواعــد مشاعرنا هـــي... || الكاتب : بوعلام || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس