عرض مشاركة واحدة
 
قديم 04-14-2012, 05:10 PM   #1
27 يا بوتفليقة أعطونا السُكنة .. فيديو مضحك جداً












يا بوتفليقة أعطونا السُكنة .. فيديو مضحك جداً salamv.png





يا بوتفليقة أعطونا السُكنة .. فيديو مضحك جداً



يا بوتفليقة أعطونا السُكنة .. فيديو مضحك جداً 42075449.jpg

فيديو لمواطن " عبد السلام " من سكان
العــلمة (سطيف) يطالب السلطات بسكن

لا تفوت فرصة المشاهدة .. الفيديو جد مضحك





يا بوتفليقة أعطونا السُكنة .. فيديو مضحك جداً 0140-rofl.gif




dh f,jtgdrm Hu',kh hgsE;km >> td]d, lqp; []hW





reputation




االموضوع الأصلي : يا بوتفليقة أعطونا السُكنة .. فيديو مضحك جداً || الكاتب : slimane2222 || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس