عرض مشاركة واحدة
 
قديم 10-26-2011, 10:08 AM   #1
افتراضي مرور 10 سنوات على اطلاق ويندوز اكس بي









مرور 10 سنوات على اطلاق ويندوز اكس بي 500px-Microsoft_Wind




يعتبر نظام ويندوز اكس بي من اكثر الانظمة استخداما في عالم انظمة التشغيل واطولها عمرا ، فنظام التشغيل والذي اطلق بشكل رسمي في عام 2001 كان نظاما ناجحا بشكل كبير لمايكروسوفت ووصول نسبه مستخدمي الى 80% في حصة انظمة التشغيل في عام 2008، فالكثير من الافراد والشركات لازالت تستخدم هذا النظام والذي قدمت فيه مايكروسوفت مميزات كبيرة وشكل جديد يختلف عن النسخ السابقة من النظام.
صورة النسخة التجريبية لويندوز اكس بي والمسماة ب Whistler







مرور 10 سنوات على اطلاق ويندوز اكس بي Windows_XP_build_225


lv,v 10 sk,hj ugn h'ghr ,dk],. h;s fd





reputation




االموضوع الأصلي : مرور 10 سنوات على اطلاق ويندوز اكس بي || الكاتب : zeadrar || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس