عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-09-2010, 09:29 AM   #1
افتراضي هل تود قضاء ليلة في البيت الأبيض؟













هل تود قضاء ليلة في البيت الأبيض؟ 24oaflc.jpg


إن شاء الله كل أعضاء الوااااحة بخير



~ هل تود قضاء ليلة في البيت الأبيض؟ 24587618757b63753a43 ~





هل تود قضاء ليلة في البيت الأبيض؟



هل تود قضاء ليلة في البيت الأبيض؟ whitehouse.jpg

البيت الأبيض هو المقر الرسمي لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الوقت الحالي هو
مقر باراك أوباما، لكن ما رأيك بقضاء ليلة مع وجبة عشاء برفقة زوجتك في البيت الأبيض؟

هل تعتقد بأن هذا حلم؟ أو مستحيل؟ يمكنك تحقيق الحلم بإكمال بقراءة بقية الموضوع

في أوكرانيا، هناك فندق بُني على غرار البيت الأبيض في أمريكا، حتى أن
باراك أوباما نفسه سوف يستقبلك، فقد صنعوا تمثال شبيه بالرئيس الأمريكي!

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

وهذا أنا باراك أوباما أرحب بك في البيت الأبيض

هل تود قضاء ليلة في البيت الأبيض؟ White_House_Hotel8.j

استيقظ مبكراً، لعل هناك العديد من الصحفيين سيلتقون بك!


-------------------



من مدونة فراس



ig j,] rqhx gdgm td hgfdj hgHfdq?





reputation




االموضوع الأصلي : هل تود قضاء ليلة في البيت الأبيض؟ || الكاتب : slimane2222 || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس