الموضوع: من وحي الخيال
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 06-14-2010, 12:39 PM   #1
افتراضي من وحي الخيال











من وحي الخيال 0171-star.gifالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمن وحي الخيال 0171-star.gif
من وحي الخيال 0171-star.gif
(.. ليست سطور من وحي الخيال ننسجها ..)




ركبت مركبة الحياة وبدأت المسير بين المراكب



أمامي طريقين ومخارج وأريد طريق خالي من



المتاعب سلكت الطريقين وسلكت معي تلك



المراكب وأتضح لي الأتي بعد ما خضت



لبعض التجارب



من وحي الخيال 77starnp4.gif



حينما تكون قلوبنا وأرواحنا لله قريبة



وعن فعل ما لا يرضاه بعيدة نشعر باللذة



والفرح والاطمئنان وحياتنا تصبح سعيدة



ونرى الدنيا من حولنا جميلة



من وحي الخيال 77starnp4.gif



و حينما نغفل ونلهو وننسى ونفعل ما



لايرضاه سبحانه من صغيرة وكبيرة




تصبح حياتنا كئيبه وتتغير حالنا من



سعاده الى تعاسه من فرح الى



ضيق ونرى الدنيا من حولنا



متقلبه وغريبة



من وحي الخيال 77starnp4.gif



ولكن حينما تزل القدم وتسير



نحو الهدم وتحاصرنا الذنوب



وتظلم أمامنا كل الطرق نلجأ



ونعود ونستغفر ونتوب



الى من خلقنا وأوجدنا الذي



بالقرب منه راحتنا وبذكره



وطاعته سعادتنا



من وحي الخيال 77starnp4.gif



هما طريقين لا ثالث لهما فأي الطريقين



سوف نسلك طريق السعاده الوهميه أم



طريق السعاده الحقيقة وعما قريب



سوف نرحل وتتوقف مركبتنا عن



التنفس وتخرج أرواحنا فقبل



الرحيل والتوقف ماذا قدمنا وماذا



فعلنا قبل أن تشهد علينا أيدينا



وأرجلنا وكل جوارحنا ..؟



من وحي الخيال 77starnp4.gif



أخيراً أحبتي أسال الله أن يجعلني



وأياكم من السعداء بالدنيا والأخره


lk ,pd hgodhg





reputation




االموضوع الأصلي : من وحي الخيال || الكاتب : سامية || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس