عرض مشاركة واحدة
 
قديم 02-18-2010, 03:02 PM   #1
افتراضي فيديتش ينفي رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد











فيديتش ينفي رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد C_71_article_1020579


أكد الصربي نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أنه ليس لديه أية نية للرحيل عن ناديه الحالي ، نافيا وجود أي خلافات مع الأسكتلندي أليكس فيرجسون المدير الفني للفريق.

وقال اللاعب في تصريحات له اليوم "مانشستر يونايتد صنع مني اللاعب الذي أنا عليه حاليا. ولا يوجد شيء صحيح في الشائعات حول بحثي عن الرحيل إلى ريال مدريد أو ميلان".

ولم يشارك فيديتش /28 عاما/ أحد أعمدة المنتخب الصربي لكرة القدم ، في أي لقاء خلال عام 2010 مع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي إثر إصابته في القدم اليمنى خلال قيامه بالإحماء قبل مباراة الفريق أمام ليدز يونايتد في كأس إنجلترا مطلع كانون ثان/يناير الماضي.

وأثار الغياب الطويل لفيديتش رد فعل لدى الصحافة البريطانية أيضا ، حيث تكهنت بأنها إصابة سياسية لعدم رغبة اللاعب في خوض مباريات أملا في إجبار مانشستر يونايتد على بيعه ، وهو ما نفاه المدير الفني الصربي رادومير أنتيتش.

وقال اللاعب "لدي عقد حتى عام 2012 ولدي نية للالتزام به حتى اليوم الأخير".




td]dja dktd vyfji td hgvpdg uk lhkasjv d,khdj]





reputation




االموضوع الأصلي : فيديتش ينفي رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد || الكاتب : ahmed fcb || المصدر : alwahatech

 

  رد مع اقتباس