alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الدوري الانجليزي (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   كليشي ينتقد زملائه بالفريق بعد الخسارة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=921)

ahmed fcb 04-10-2008 12:09 PM

كليشي ينتقد زملائه بالفريق بعد الخسارة
 
كليشي محبط من النتيجة

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

إنتقد ظهير الأرسنال الأيسر الفرنسي غيل كليشي زملائه بالفريق بعد خسارة الفريق أمام ليفربول بالأمس و خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا . كليشي محبط من الطريقة التي خسر فيها الفريق خصوصاً بعد ركلة الجزاء التي جائب بعد ثواني قليلة من تسجيل أرسنال هدف التعادل . و يقول كليشي : " لقد لعبنا بشكل جيد و أحرزنا الهدف الأول و بذلنا جهد لتسجيل الهدف الثاني ، لكن ما حدث بعد ذلك شيء مخيب للآمال ، هدف هكذا محبط جداً سواء كانت ركلة الجزاء صحيحة أم لا ، هذا الشيء غير قابل للتصديق ... تسجل هدف و تكون على بعد دقائق قليلة من التأهل ثم بعد ثواني تنقلب كل الأمور ، لا أستطيع التعليق أكثر فالأمر مضحك نوعاً ما " .


الساعة الآن 12:09 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net