alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   أنت ومديرك ... مقارنه لاتفوتكم (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=8464)

slimane2222 12-20-2008 11:10 PM

أنت ومديرك ... مقارنه لاتفوتكم
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


أنت ومديرك ... مقارنه لاتفوتكم




إذا أخذت وقت طويل في عمل ما فأنت بطئ ... لكن اذا أخذ
رئيسك وقت طويل في ذلك فهو دقيق

اذا لم تعمل ما كلفت به فأنت كسول ... لكن اذا لم يعمل
رئيسك ما كلف به فهو مشغول

اذا عملت خطأ فأنت أبله .. لكن اذا عمل رئيسك خطأ فهو بشر

اذا كنت في اجازة مرضية فأنت دائما مريض ... لكن اذا كان رئيسك
في يوم اجازة مرضية ... بالتأكيد أنه مريض جداً ...

اذا اتخذت موقفا ما فأنت أرعن ... لكن اذا عمله رئيسك فهو حازم

اذا أسعدت رئيسك فأنت متملق ... ولكن اذا رئيسك أسعد
رئيسه فهو متعاون

اذا عملت شئ ما بدون أن تكلف به ... فأنت متجاوز
لصلاحياتك... اما اذا عمل رئيسك نفس الشئ فهي مبادرة ...

اذا خرجت من مكتبك بالتأكيد انك تتجول في الخارج ... اما اذا
فعل
رئيسك نفس الشئ فهو في مهمه عمل

إذا أغمضت عينيك فأنت نائم ... اما اذا أغمض الرئيس
عينيه فهو يفكر في طرق تطوير العمل


" سياسة الإجازة المرضية "


المـرض
لن نقبل أي عذر من الطبيب للإثبات عن مرضك. نحن نؤمن أنه
إذا استطعت الذهاب إلى الطبيب فبإمكانك المجيء إلى العمل

العملية الجراحية
نحن لن نسمح بهذا بعد الآن، ونأمل أن لا تفكروا في إجراء أي عملية جراحية نحن نؤمن أنه طالما كنت موظفا عندنا فأنت بحاجة إلى كل ما تملك من أعضاء ولن تفكر في إزالة أي منها

حادث الوفاة
إذا لم تكن أنت المتوفى والإجازة مرتبطة بحضور جنازة قريب لك فالعذر مرفوض لأنك لن تستطيع عمل أي شيء له. ونحن واثقين لوجود شخص أخر يمكن أن يحل محلك لحضور المأتم، ولكن في حالة أن يكون المأتم مساء، نحن يسعدنا أن تعمل خلال فترة راحة الغداء وندعك تستأذن قبل ساعة من موعد انصرافك. مع التأكد أن العمل سوف يستمر دون أي مشاكل بغيابك

وفـاتـك
في هذه الحالة سوف نقبل عذر غيابك ولكن نحن نطلب إبلاغنا على الأقل قبل أسبوعين. لأننا نشعر أنه من واجبك أن تدرب بديلك


:0006[1]:

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 12-20-2008 11:15 PM

ههههههههههههههههه لاحجة للضعيف هههههههههه

onegame 12-21-2008 12:29 AM


وفـاتـك

في هذه الحالة سوف نقبل عذر غيابك ولكن نحن نطلب إبلاغنا على الأقل قبل أسبوعين. لأننا نشعر أنه من واجبك أن تدرب بديلك



حتى في الموت ماعندكش عذر



hichame 12-21-2008 08:59 AM

لكن بعد هذا البطئ سنتعلم ونكون يوما ما مدراء


الساعة الآن 11:21 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net