alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   عايلة معقازة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=8461)

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 12-20-2008 10:33 PM

عايلة معقازة
 
هادي واحد النهار قاليك كاين واحد العايلة معقازة
كل العائلة من الاب والام والابن والبنت كل معقازين
(ق=g)

امهم كانت في دار الجيران
وكي جات لدار بدات تطبطب
قاليهم باههم: نوض يا ولدي حل الباب لأمك
قاليه: ياودي يا بّا راني عيان
ولا قال لبنتو : نوضي يا بنتي حلي الباب لامك
قالتليه : والله يا بّا راني عيانة ما فيا الي ينوض

وامهم راهي مزال تطبطب

كي ما حل ليها حتى واحد

قاليها الأب ايوا لا مشي لداركم راكي مطلقة هههه

ايا مشات لداهم تبكي

ومن بعد سولوها الناس على سبب طلاقها
حكات ليهم القصة
وقالت ليهم : لوكان تشوفو المفتاح كان في ساكي غير عقزت باش نجبدو
ههههههههههههههههههههههههه


zeadrar 12-20-2008 10:42 PM

راني عقزان باش ندير رد هههههههههههههههه

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 12-20-2008 10:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeadrar (المشاركة 37952)
راني عقزان باش ندير رد هههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههه

slimane2222 12-20-2008 10:55 PM

هههههههههههههههه

شكراً لكِ ليلى على النكتة الرائعة

onegame 12-21-2008 12:09 AM

هههههههه تعقز

شكرا لك اخت ليلى على النكتة

gigo_alg 12-21-2008 12:24 AM

هههههههههههههههههه
نكته رائعة شكرا ليلى

hichame 12-21-2008 08:49 AM

في الحقيقة كل رانا عقزانين


عندهم حق ههههه


الساعة الآن 12:38 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net