alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الدين الاسلامي (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   كل عضو يكتب لنا الاية التي تاثر فيه (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=7659)

krimou 11-25-2008 02:50 PM

كل عضو يكتب لنا الاية التي تاثر فيه
 


كلنا يعلم ان كلام الله كله له أثر على النفوس

ولكن أنا احب أن يذكر لنا كل شخص الآيه التى إذا سمعها أو قرأها أحس بشعور خاص او أثرت فى نفسه ..
أو تذكره بحدث أو موقف أثرّ في حياته..

الآية التي تأثر فيا كثيرا


بسم الله الرحمان الرحيم
((وظن انه الفراق والتفت الساق بالساق))
صدق الله العظيم


ارجو من الجميع المشاركة

odali4ever 11-25-2008 03:48 PM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

صدق الله العظيم
- - - - -
قدرة الله

فراولة 03-03-2012 07:52 PM

...الآية تؤثر في هي...
...بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم...
...لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا القُرْآن عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِعًا مِنْ خَشْيَةِ الله وَتِلْكَ الأَمْثَالِ نَضْرِبُهَا لِلْنَاسِ لَعَلَهُم يَتَفَكَرُون ...
...هُوَ الله الذِي لاَإِلَه إِلاَ هُوَ عاَلِمُ الغَيْب وَالشَهَادَة هُوَ الرَحْمَن الرَحِيم...
.
.
.
...إلى آخرالسورة...من سورة الحشر...
...صدق الله العظيم...
...عظمة القرآن...بلإضافة إلى الأسماء الحسنى الموجودة في الآية...
...رسخت في ذهني منذ صغري...

Miss Dreamer 03-03-2012 08:13 PM

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

... وبنعمة ربك فحدث ....

صدق الله العظيم

Hamzaan 03-03-2012 08:19 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
((اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ))
صدق الله العظيم


الساعة الآن 05:40 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net