alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الاستفسارات و استقبال الإقتراحات (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   طلب تغيير إسم من فضلكم (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=7503)

halflife2010 11-21-2008 12:11 PM

طلب تغيير إسم من فضلكم
 
أريد تغيير الإسم من halflife2010
إلى

Disert-Legend

:0091::0091::0091::0091::0091::0091:

slimane2222 11-21-2008 12:43 PM

لما تريد تغيير إسمك و أنت قليل الدخول للمنتدى ؟؟

ملاحظة : إذا كنت تعني بأسمك أسطورة الصحراء
فالإسم يكتب هكذا
desert legend
و ليس
disert legend


الساعة الآن 04:14 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net