alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة اخبار وصور السيارات (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=83)
-   -   صور ل..audi 2008 و أخبار.. (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=7112)

xeros 11-14-2008 02:33 PM

صور ل..audi 2008 و أخبار..
 
AUDI A4 S LINE 2008

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


مصنعة السيارات الفاخرة من نوع اودي استطاعت تنفيذ تنبؤات مصمميها للعام 2035، فقد قام هؤلاء بتصميم سيارة من طراز AUDI RSQ والتي يتوقع ان تكون من أكثر السيارات الفاخرة في العالم على شاكلتها في المستقبل البعيد نسبيا وتحديدا في العام 2035. وبلا ادنى شك فان السيارة الحديثة تتمتع بمواصفات يحلم بها كل سائق من ناحية سعة المحرك وقوته وطبعا التصميم الجذاب للهيكل الخارجي للسيارة ولا ننسى التصميم العصري الغريب للتفاصيل الداخلية..
فكرة تصميم وتنفيذ السيارة بدا بعد ان تم الاتفاق بين شركة اودي وهوليوود على تصميم سيارة شبيهه لتشارك الممثل ويل سميث في بطولة فيلمه "I ROBOT".. وانطلقت الفكرة وتطورت حتى وصلت الى هذا الشكل الجميل والمثير للسيارة..
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

يعني للمهووسين تبقى حلما...قد يكون بعيد المنال..!


xeros 11-14-2008 02:38 PM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 11-14-2008 02:47 PM

مشكورة عزيزتي xeros على الموضوع الجميل
واصلي تألقك
تح ــــياتي

slimane2222 11-14-2008 02:52 PM

مشكورة xeros على الخبر و الصور
إذا كانت السيارة مثل تلك التي شاهدنا
في فيلم I Robot فهي سيارة مذهلة
حقاً

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



krimou 12-06-2008 02:19 PM

مشكور اخي على الصور واليكم صور عن سيارة Audi Q7

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

zineb 12-21-2008 11:27 PM

وااااااااااو شا نبغي اودي 0000 مشكورة اختي


الساعة الآن 09:07 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net