![]() |
Call of duty 4 + 7300GT
العديد منا يتساءل هل من الممكن تشغيل اللعبة الرائعةCall of duty 4 عل جهازه , ومن اكبر المشاكل هي كرت الشاشة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]في هذا الموضوع أحاول أن أسلط الضوء على كرت 7300GT الذي هو ضعيف بالمقارنة مع بعض الكروت الحديثة> 1- خيارات graphic ( الخاص بالكرت) [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] 2- خيارات graphicفي اللعبة : [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] خيارات : Texture الــنتيـــجة: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] أذن بكرت7300GT يمكن لعب call of duty 4بمعدل 40 -50 FPSمع العلم أن هذا الجهاز يحتوي على : P4 : 3.2 HT Motherboard Asus P5pl2 7300GT PCI –X RAM 2 GB dual channel SATA 160 GB |
شكرا لك على المعلومة الا أن كرت 7300GT يبقى ضعيف بالمقارنة مع ATI x1300 pro فهي بنفس السعر
|
but 7300GT is DDR3 and ATI DDR2 and that has a really negative impact when it comes to performace 7300 GT [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
لا أظن بأن هنالك فرق, فقد قمنا بتجربة الكرتين x1300 pro و 7300 gt في لعبة need for speed most wonted واتضح بأن x1300 تتفوق عليها في دقة الألوان مع العلم أننا وضعنا اللعبة في جميع high setting ولاحظنا بأن اللعبة سلسة جدا جدا بينما في 7300 gt اشتغلت لكن بطيئة
ولا أظن بأن ddr2 و ddr3 يشكل فرق فأنا لدي 8500gt وهي ddr2 و جميع الألعاب تشتغل لدي فلم ألاحظ أي مشكلة الا مع CRYSIS فهو أقوى الألعاب دقة و أنا ألعبة medium setting و هذا الكلام مبني على تجربة شخصية (مشاحنة بيني و بين صديق ) |
my brother 7300 Gt with DDR 2 has the follwoing properties GPU 450 mhz RAM 600 MHZ but 7300Gt DDR 3 has the following GPU 550 MHz RAM 1400 MHZ that's even faster than 8500GT believe me i am having this card and there is huge difference between DD2 and DDR 3 and even in price of course for better performance i am willing to uprgade to 9600 Gt when there will be price drop the truth i have problem with ATI products but maybe i will go to HD3850 sice they are cheap |
الله أعلم, فأنا لم أرى هذه 7300gt التي تتحدث عنها الى حد الآن, فقد رأيت 7300gt مع ddr2 و مع خاصية turbo cash
بثمن 900ألف , على العموم فأنا لست من متتبعي شركة ATI فالأقوى و الأفضل لشركة NVIDIA و ان شاء الله راني معول على 8800ULTRA الأقوى الى حد الآن |
| الساعة الآن 05:15 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.