alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الرياضة العامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   معلومة: أضرار الإستحمــــام بعد الريــــاضة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=5859)

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 09-14-2008 12:08 PM

معلومة: أضرار الإستحمــــام بعد الريــــاضة
 
إلــــى كل ريــاضي
أكدت الدراسات العلمية مدى خطورة الإستحمام بعد مزاولة أي عمل رياضي بالمنظفات كالصابون و وسوائل الإسحمام ،لأن جلد الإنســان يحتوي على مسامات وهذه الأخيرة تفتح أثناء الرياضة لتفرز العرق. وبعدها تبقى المسامات مفتوحة حوالي 30 دقيقة بعد التمارين الرياضية، لدى يأكد العلماء على الاستحمام بالماء فقط لتجنب دخول الصــابون إلى الجسم، وكما نعلم أن الصابون و السوائل الأخرى تحتوي على مواد سامة قابلة لإختراق الجلد مما قد يسبب سرطان الجلد مع مرور الزمن. لدى فمن الأحسن إزالة العرق بالماء فقط و تأجيل سوائل ما بعد الإستحمام لوقت آخـــر.

فرح 09-30-2008 12:23 AM

معلومة مهمة اختي ليلى
شكرا لكي

HICHAM RMA 13 09-30-2008 01:22 AM

معلومة مفهومة وتحلبلها سليم ومنطقي جدا ......... شكرا لك ليلى ..........


الساعة الآن 04:42 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net