alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   × . * ,مؤلمة // لكـن // رائعة * . ' .× (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=5831)

macine 09-03-2008 04:43 AM

× . * ,مؤلمة // لكـن // رائعة * . ' .×
 
× . * ,مؤلمة // لكـن // رائعة * . ' .×

[[ مؤلم أن ]]

تضحك وعيناك تصرخ بالدموع

[[ ولكن.. ]]

رائع أن تبتسم عندما ينتظر منك الآخرون البكاء

*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*

[[ مؤلم أن ]]

تبتسم بوجه الجارح فقط ..منعا للإحراج ولازدحام المكان

[[ ولكن.. ]]

رائع أن تبتسم وأنت تتمزق ...منعا للقطيعة و حفاظا للعلاقات

*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*

[[ مؤلم أن ]]

تجلس بين الناس تضحك تبتسم ....... وأنت تختنق

[[ ولكن.. ]]

رائع أن تحتضر لتمنح الآخرين ضحكة صافية وابتسامة مشجعه

*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*

[[ مؤلم أن ]]

تنتظر كلمة تشجيع ... أو ابتسامة حنان .. وتحيا بدون حبيب

[[ ولكن.. ]]

رائع أن تشجع وتقف بصف كل انسان وتكون حنونا معطاء متضامنا مع كل بشر

*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*

[[ مؤلم أن ]]

تعطيهم ما كان ملكك و كان بيديك .... برضاك و رغما عنك

[[ ولكن.. ]]

رائع طعم التضحية في سبيل من تحب ومن لا تحب

*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*

[[ مؤلم أن ]]

تبكي بمفردك .. وأشد إيلاما أن لا تجد من يفهم سبب بكائك ويقدره

[[ ولكن.. ]]

رائع الإيمان بالفرج القريب والرب الرحيم

*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*

[[ مؤلم أن ]]

تسافر مبتعداً ولا تجد من يودعك ولا تظن أن أحدا ينتظر عودتك

[[ ولكن.. ]]

ما أروع أن تلقاهم ناسين مسامحا صافحا متجاهلا غدرهم فأنت اكبر من حماقاتهم

*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*

[[ مؤلم أن ]]

يموت حلمك وتنتحر آمالك ... وتسافر حبيبتك

[[ ولكن.. ]]

ما أروع الإيمان والتسليم بالقدر والتأكد من رحمة الله بالبشر

*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*

[[ مؤلم أن ]]

تعاندك الدنيا......و متعب أن تتحداك الظروف


[[ ولكن.. ]]

تأكد أن الحياة تركع أمامك عندما تجدك تبتسم لما تفعله بك

*·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~**·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*

[[ ابتسم// ]]

بوجه الحياة تفهم العالم وتقبل الناس كما هم لا كما تريدهم أنت...
تحدى ألازمات.. وقاوم الصفعات

[[ وأخيراً // ]]

ابتسم بوجه الكوارث مهما..... كانت مؤلمه
فهي بالكاد ستخجل منك ...... وتولي مدبره/



[[ مؤلم أن ]]

ان تقرأ موضوع بألوان باهتة

[[ ولكن.. ]]

من الروعة ان تكمل قراءة الموضوع


الساعة الآن 10:03 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net