![]() |
ماذا راح تمحي ؟؟؟؟؟
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] و أتمنى يكون الجميع بخير صاير في مواضيع تطالب انك تكتب ماذا كنت تكتب ( على طاولتك،....) او ماذا تريد أن تكتب( جدار الزمن،......) [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] الأن راح نعكس الحالة و خليها ماذا راح تمحي من حياتك او من أشخاص أو من التاريخ كل الي تحب تمحيه و كان مش عاجبك و تتمنى أنه تمحيه أكتبه هنا و نحن في إنتظار ردودكم [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] و بالنسبة إلى أتمنى أن أمحي من حياتي لحظة الإلتقاء بأشخاص أشنتاق لهم كثير لكن غابوا بدون عذر يذكر و تركوا الجرح يدمي لغاية اليوم الله مع عباده [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
اريد محي اني شخصية الغرور والتكبر
|
شكرا اوديلافي على الموضوع الرائع والمميز
شكرا الاخت فرح على الاعتراف الصريح ان شاء الله تمحى كل خصلة دميمة من كل مسلم واخ عزيز ان اريد ان امحي من مخيلتي مشاهد كتيرة االتقطت في حياتي . تحياتي لك الاخت اوديلافي |
| الساعة الآن 03:30 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.