![]() |
رئيس وزراء بريطانيا !
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] رئيس وزراء بريطانيا ! [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] أجمل ما في هذه الصورة ليس أن رئيس وزراء بريطانيا الشاب يذهب إلي عمله بالمترو ، و لا أن يظل واقفاً لأنه لم يجد له مقعداً يجلس عليه ، بل الأجمل أن الشعب البريطاني يتعامل معه بأنه ليس أكثر من موظف يقوم بعمل . نحن من نصنع الفرعون، نحن من نعشق العبودية و نصنعها، نحب الذل و التخلف . |
لماذا ليسو هم السبب المخفي في الذي يحصل لنا
هو ربي قال ولا يزالون يقاتلونكم حتى يردوكم عن دينكم أن استطاعوا بريطانيا العنصرية فيها تقتل الناظر والسامع هذا إعلم أنه رياء Envoyé de mon SM-A710F en utilisant Tapatalk |
| الساعة الآن 10:26 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.