alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة اخبار الوطن (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تخفيض قيمة المنح العائلية إلى 300 دينار !! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=50450)

slimane2222 03-30-2015 10:14 AM

تخفيض قيمة المنح العائلية إلى 300 دينار !!
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]







تخفيض قيمة المنح العائلية إلى 300 دينار !!

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

في تعليمة لوزارة المالية ستطبق بأثر رجعي

طالت سياسة التقشف التي انتهجتها الحكومة مؤخرا، جيوب عمال الوظيف العمومي، بإصدار وزارة المالية مؤخرا، تعليمة تقضي بتقليص قيمة المنح العائلية المقدرة بـ 600 دج إلى 300 دج، وسط كل عمال الإدارات و المؤسسات العمومية ممن يفوق أجرهم الخاضع للضمان الاجتماعي 15 ألف دج، و حرصت على تطبيق نص التعليمة بداية من شهر جانفي 2015.

حمل نص التعليمة رقم 4284 المؤرخة في 07 / 09 /2014، تقليص قيمة المنحة العائلية من 600 دج إلى 300 دج لكل موظفي الإدارات و المؤسسات العمومية، الذين يتجاوز أجرهم الخاضع لاشتراك الضمان الاجتماعي 15 ألف دينار.

و أشارت التعليمة إلى أن الأجر المرجعي الخاضع لاشتراك الضمان الاجتماعي المنصوص عليه في المرسوم التنفيذي رقم 298.96 المؤرخ في 08 / 12 / 1996 المتضمن رفع مبلغ المنح العائلية، هو الأجر ساري المفعول للموظفين، و الذي ابتداء من تاريخ تنصيب الموظف مع مراعاة التطور الذي لحق راتبه الشهري، جراء زيادات عامة للأجور بعد تاريخ 30/04/1997، و ليس بالرجوع إلى الراتب الشهري الموافق للموظف أو العون عند صدور المرسوم التنفيذي رقم 330.97 المؤرخ في 10/09/1997 المتمم للمرسوم التنفيذي رقم 298.96 .. وهو ما ينطبق على أغلبية عمال الوظيف العمومي بالنظر للزيادات في الأجور التي استفاد منها هؤلاء خلال السنوات الأخيرة.

و كان المراقبون الماليون على مستوى كامل ولايات الوطن، قد راسلوا الإدارات و المؤسسات العمومية لإبلاغهم بنص التعليمة، و إجبارهم على التطبيق الصارم لمحتوى التعليمة ابتداء من 1 جانفي 2015، و هو ما سيجبر العمال على إرجاع مبلغ 300 دينار عن كل طفل ابتداء من شهر جانفي بالخصم من مرتباتهم الشهرية بأثر رجعي، حتى يتسنى للقائم بالصرف ضبط بطاقات الالتزام بحالات المصفوفات الأولية الخاصة بالسنة الجارية.

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

slimane2222 03-30-2015 12:18 PM



.. تعليق اعجبني ..

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


slimane2222 03-30-2015 05:59 PM



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]




الساعة الآن 02:02 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net