![]() |
"كان 2015" رسميا في غينيا الاستوائية
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] "كان 2015" رسميا في غينيا الاستوائية [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] أعلنت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، على موقعها الإلكتروني أنه تم تعيين غينيا الاستوائية لتنظيم كأس امم افريقيا 2015 بعد انسحاب المغرب من تنظيمها. و جاء في بيان "الكاف"، أن لقاءا جمع رئيس غينيا الاستوائية، تيودورو أوبيونغ نغيما مابسوغو، و رئيس "الكاف"، عيسى حياتو اليوم الجمعة، حول تنظيم "كان" 2015 . و في ختام اللقاء أعطى رئيس غينيا الاستوائية موافقته على تنظيم الدورة ما بين 17جانفي و8 فيفري 2015 .. و تم أيضا تعيين المدن التي تستسقبل لقاءات الدورة الثلاثين من "الكان" و هي، مالابو، باتا، مونغومو وايبيين .. و سيجري يوم 3 ديسمبر المقبل سحب قرعة المجموعات. تعرف أكثر على "غينيا الإستوائية" التي ستحتضن كاس إفريقيا 2015 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
| الساعة الآن 06:27 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.