alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة كأس افريقيا (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=120)
-   -   "كان 2015" رسميا في غينيا الاستوائية (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=49522)

slimane2222 11-14-2014 05:40 PM

"كان 2015" رسميا في غينيا الاستوائية
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]







"كان 2015" رسميا في غينيا الاستوائية

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

أعلنت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، على موقعها الإلكتروني أنه تم تعيين غينيا الاستوائية لتنظيم كأس امم افريقيا 2015 بعد انسحاب المغرب من تنظيمها.

و جاء في بيان "الكاف"، أن لقاءا جمع رئيس غينيا الاستوائية، تيودورو أوبيونغ نغيما مابسوغو، و رئيس "الكاف"، عيسى حياتو اليوم الجمعة، حول تنظيم "كان" 2015 .

و في ختام اللقاء أعطى رئيس غينيا الاستوائية موافقته على تنظيم الدورة ما بين 17جانفي و8 فيفري 2015 .. و تم أيضا تعيين المدن التي تستسقبل لقاءات الدورة الثلاثين من "الكان" و هي، مالابو، باتا، مونغومو وايبيين .. و سيجري يوم 3 ديسمبر المقبل سحب قرعة المجموعات.

تعرف أكثر على "غينيا الإستوائية"
التي ستحتضن كاس إفريقيا 2015

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



الساعة الآن 06:27 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net