![]() |
بمناسبة أولـ نوفمبر .. الحايك و الطربوش في شوارع العاصمة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] بمناسبة أولـ نوفمـــبر .. الحايك و الطربوش في شوارع العاصمة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] نظمت جمعية "بلارج الكبير للحفاظ على الحايك" تظاهرة نسوية للحايك في عيد الفاتح من نوفمبر لهذا العام إنطلاقا من كنيسة القلب المقدس باتجاه البريد المركزي .. و قد صنعت هذه المبادرة جواً مميزاً بشوارع العاصمة خاصة و أن أصوات النسوة كانت ترتفع بالزغاريد و ترديد أناشيد وطنية .. فيديو .. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ---------------------------------------------------------- و في نفس البلد .. الإحتفال بـ " ستينية الثورة " و بنهائي رابطة أبطال افريقيا تحت أنغام الأي أي |
أبناء نوفمبر لا يخسرون في نوفمبر ... و مبرووووك |
و هذا المشهد من قنصلية الجزائر في بروكسل ببلجيكا تحتفل بذكرى الفاتح من نوفمبر الموافق لتاريخ تفجير ثورة التحرير المباركة على أنغام أغنية الواي واي ... صدق أو لا تصدق ! هذه هي جزائر بوتفليقة .. الواي واي داير حالة |
| الساعة الآن 05:38 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.